كأس العرب للأندية الأبطال 06/08/2023 18:00
الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي
1 - 3
انتهت
النصر
النصر
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل المباراة

42% الاستحواذ 58%
4 التسديد على المرمى 5
6 الضربات الركنية 3
5 التسلل 2
2 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
6 الضربات الركنية 3

تفصيل مباراة الرجاء الرياضي المغربي والنصر السعودي في بطولة كأس العرب للأندية الأبطال

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الرجاء الرياضي والنصر في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  06/08/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز فريق النصر السعودي فوزًا مهمًا على فريق الرجاء الرياضي المغربي بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية. هذه المباراة جاءت ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تستمر حتى 12 أغسطس الحالي.

تمكن فريق النصر من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة، حيث سجل كريستيانو رونالدو، سلطان الغنام، وسيكو فوفانا في الدقائق 19، 29، و38 على التوالي، مما أعطى فريقه النصر تقدمًا مريحًا. أما هدف الرجاء الوحيد فجاء بشكل غير متوقع عن طريق عبد الله مادو في مرماه في الدقيقة 41.

بهذا الفوز، حجز فريق النصر مكانًا في دور نصف النهائي، حيث سيلتقي مع فريق الشرطة العراقي. يجدر بالذكر أن كريستيانو رونالدو تمكن من معادلة كريم بنزيما في صدارة قائمة هدافي البطولة العربية بثلاثة أهداف.

تمكن فريق النصر من التأهل إلى ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات، حيث تعادل مع الشباب ثم فاز على الاتحاد المنستيري وتعادل مع الزمالك. من ناحية أخرى، تصدر الرجاء المجموعة الرابعة بنجاح بعد الفوز على شباب بلوزداد والكويت والوحدة.

استفاد النصر من أرضه وجمهوره وتألق نجومه مثل كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتاليسكا لتحقيق الفوز والتأهل. بينما لم يتمكن الرجاء من تجاوز تلك العقبة رغم تكتيكه الجماعي وأداء لاعبين مميزين مثل أنس الزنيتي وزكريا الوردي ونوفل الزرهوني وبوشعيب لعرايسي ويسري بوزوق وأحمدو كمارا.

آخر تعديل: 06/08/2023 17:54

تابعنا