الدوري الإيطالي

20:00 30/03/2024

لاتسيو
لاتسيو
انتهت
1 - 0
يوفنتوس
يوفنتوس
محمد الشامسي
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة لاتسيو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث مباراة لاتسيو  ويوفنتوس في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة لاتسيو ويوفنتوس في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد الشامسي.

تقام المباراة اليوم  30/03/2024 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز نادي لاتسيو فوزًا هامًا على حساب ضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جرى على ملعب الأولمبيكو، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي، وذلك بفضل هدف قاتل سجّله آدم ماورسيتش في الدقيقة 90+3.

اللقاء شهد بداية سريعة من الفريقين، حيث كانت الفرص تتوالى بسرعة. ورغم تسديدة كامادا لاعب وسط لاتسيو في الدقيقة الثالثة، إلا أن التهديد الأول جاء من يوفنتوس في الدقيقة العاشرة عبر كييزا.

تألق حارس لاتسيو منداس في تصديه لتسديدة كامبياسو في الدقيقة 51، وقبل نهاية اللقاء بقليل، قاتل ماورسيتش هدف الفوز بعد تمريرة داخلية من جندوزي.

بهذا الفوز، رفع لاتسيو رصيده إلى 46 نقطة محتلاً المركز السابع في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 59 نقطة بالمركز الثالث وحافظ  على آماله في التأهل للبطولات الأوروبية، بينما يواصل يوفنتوس البحث عن ثبات أدائه في المراكز المتقدمة.


 آخر تعديل على الموضوع: 31/03/2024 00:03


شارك