الدوري الإنجليزي

23:00 30/03/2024

برينتفورد
برينتفورد
انتهت
1 - 1
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
حسن العيدروس
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  30/03/2024 في تمام  الساعة 23:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة برينتفورد مع مانشستر يونايتد بتعادل مثير بهدف لمثله في ملعب برينتفورد، ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة فرصاً كثيرة لبرينتفورد، حيث كانت لديه فرصتين في العارضة وهدف ملغي من إيفان توني، فيما تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف التعادل في الوقت بدل الضائع.

بدأ الضيوف بتسديدة قوية من برونو فيرنانديز في الدقيقة الثالثة، لكنها اصطدمت بالقائم، وتلتها فرصة لإيفان توني بتسديدة رأسية قوية أيضًا في الدقيقة السادسة.

واستمرت فرص برينتفورد في الشوط الأول، حيث صوب يورنسن كرة قوية اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 32، وتواصلت الضغوط من برينتفورد حتى نهاية الشوط الأول دون أهداف.

بدأ الشوط الثاني بتحسن في أداء مانشستر يونايتد، وتمكن فيرنانديز من التسجيل في الدقيقة 50، لكنه لم يستطع إضافة المزيد من الأهداف.

وبينما كان مانشستر يونايتد يبحث عن الهدف الثاني، سجل إيفان توني هدفًا في الدقيقة 72، لكنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 90+6، تمكن ماسون من تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد، ولكن برينتفورد لم يفقد الأمل، حيث سجل أجر هدف التعادل الثاني في الدقيقة 90+9 بعد تمريرة رائعة من إيفان توني.

بهذا التعادل، يظل مانشستر يونايتد في المركز الثاني بفارق 11 نقطة عن المركز الرابع، في حين يحتل برينتفورد المركز الخامس عشر بفارق خمس نقاط عن منطقة الهبوط.


 آخر تعديل على الموضوع: 31/03/2024 00:43


شارك