frontpage hit counter
الدوري الإنجليزي 31/03/2024 18:30
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
0 - 0
انتهت
أرسنال
أرسنال
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

73% الاستحواذ 27%
1 التسديد على المرمى 2
7 الضربات الركنية 4
2 التسلل 1
0 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 4

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  31/03/2024 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة مانشستر سيتي وآرسنال بالتعادل السلبي بدون أهداف يوم الأحد في إطار الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

شهدت المباراة تفوقًا دفاعيًا من الفريقين، حيث كانت الفرص الخطرة قليلة على مرمى حراس الفريقين.

هذه النتيجة أتت في صالح ليفربول، الذي تصدر جدول الترتيب بعد فوزه على برايتون بنتيجة 2-1، ليحتل المركز الأول برصيد 67 نقطة. أما آرسنال فقد حل ثانيًا برصيد 65 نقطة، بينما جاء مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

سيطر مانشستر سيتي على مجريات اللعب وخلق العديد من الهجمات، لكن دفاع آرسنال كان صلبًا وأحبط محاولاتهم بشكل فعال. ولم يتمكن الهداف إرلينغ هالاند من اختراق دفاعات آرسنال بفضل التنظيم الدفاعي الجيد.

وكان لغابرييل جيسوس أفضل فرص آرسنال، حيث أطلق كراتين باتجاه المرمى في الشوط الأول، ولكن دون جدوى، بينما فشل في تسجيل هدف بعد مواجهة عرضية من بوكايو ساكا.

أما لفريق مانشستر سيتي، فكانت أفضل فرصتهم عبر ركلة ركنية نفذها كيفن دي بروين، لكن تصديًا رائعًا من الحارس ديفيد رايا حال دون تسجيل الهدف.

آخر تعديل: 31/03/2024 23:12

تابعنا