frontpage hit counter
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 31/03/2024 22:00
فيوتشر
فيوتشر
1 - 2
انتهت
الزمالك
الزمالك
علي محمد علي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

39% الاستحواذ 61%
1 التسديد على المرمى 5
2 الضربات الركنية 9
3 التسلل 1
1 الكروت الصفراء 4
0 الكروت الحمراء 0
2 الضربات الركنية 9

تفاصيل وأحداث مباراة فيوتشر والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة فيوتشر والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  31/03/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جمعت بين فريقي الزمالك ومودرن فيوتشر، نجح الزمالك في تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الأحد على استاد السلام، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

انطلقت المباراة بضغط من جانب مودرن فيوتشر، حيث كاد محمد فاروق أن يُحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة، ولمحمد عاطف لاعب الزمالك فرصة للتسجيل أيضًا في الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ35، استطاع علي ياسر لاعب مودرن فيوتشر تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة من محمد فاروق، لكن رد فعل الزمالك جاء سريعًا بتسجيل حمزة المثلوثي لهدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أهدر أحمد زيزو فرصة للتسجيل بعدما انفرد بحارس مودرن فيوتشر، لكنه تمكن من تسجيل هدف الفوز للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ85.

بهذا الفوز، يحمل الزمالك أفضلية كبيرة قبل مباراة الإياب التي ستُقام يوم 7 أبريل المقبل على استاد القاهرة، حيث يسعى الفريق للتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة.

آخر تعديل: 31/03/2024 23:16

تابعنا