الدوري الإنجليزي

22:15 02/04/2024

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد
انتهت
1 - 1
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
محمد بركات
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة وست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  02/04/2024 في تمام  الساعة 22:15 حسب التوقيت المحلي.

تعثر فريق توتنهام هوتسبيرز في مسعاه للانضمام إلى المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز بعدما تعادل بهدف لمثله خارج ملعبه أمام وست هام يونايتد اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البطولة.

افتتحت الأهداف في هذه المواجهة اللندنية على ملعب لندن الأولمبي في الشوط الأول، حيث تقدم توتنهام بهدف سريع في الدقيقة الخامسة من توقيع الجناح الشاب برينان جونسون.

رد وست هام على ذلك بالتعادل في الدقيقة 19 من عمر اللقاء برأسية قوية من قبل قائدهم الفرنسي كورت زوما.

هذه المباراة تمثل الرابعة على التوالي التي لا يحقق فيها وست هام الفوز، بعد تعادلين متتاليين مع بيرنلي وأستون فيلا، تلاهما خسارة في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد وست هام إلى 45 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد توتنهام عند 57 نقطة، ورفض العودة للمربع الذهبي بفارق نقطتين خلف أستون فيلا، على الرغم من أن فريق توتنهام خاض مباراة أقل.


 آخر تعديل على الموضوع: 02/04/2024 23:38


شارك