كأس جوهان غامبر

21:00 08/08/2023

برشلونة
برشلونة
انتهت
4 - 2
توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير
عبدالحميد الجسمي
Sharjah Sports

تفاصيل مباراة برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجيزي في كأس جوهان غامبر

تفاصيل مباراة برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبير الإنجيزي في كأس جوهان غامبر

تفاصيل وأحداث عن مباراة برشلونة وتوتنهام هوتسبير في كأس جوهان غامبر وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Sharjah Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالحميد الجسمي.

تقام المباراة اليوم  08/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق برشلونة الإسباني، بقيادة مدربه تشافي هيرنانديز، لقب كأس خوان جامبر في مباراة مثيرة أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي. جرت المباراة على ملعب "مونتوجويك"، وانتهت بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

انطلق برشلونة بقوة في مباراته الودية، حيث سجل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدف التقدم في الدقيقة الثالثة فقط، من خلال تسديدة قوية انتهت داخل الشباك اليسرى لحارس توتنهام.

لكن توتنهام لم يكن بعيدًا، وتمكن أوليفر سكيب من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 24 بعد تسديدة استفاد منها من ارتطامها بالقائم الأيسر لحارس برشلونة.

واستمرت نجاحات توتنهام عندما أحرز أوليفر سكيب هدفه الثاني في الدقيقة 36 بضربة رأسية قوية.

في الشوط الثاني، قلب برشلونة توازن المباراة تمامًا، حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية. بدأ ذلك بتسجيل فيران توريس في الدقيقة 81، ثم تابعه أنسو فاتي الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 90. واختتم المغربي عبد الصمد الزلزولي الأهداف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 93.

بهذا الانتصار المذهل، تمكن برشلونة من الظفر بلقب كأس خوان جامبر في استعراض رائع لمهارات الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.


 آخر تعديل على الموضوع: 08/08/2023 20:25


شارك