frontpage hit counter
دوري أبطال أوروبا 09/04/2024 22:00
ريال مدريد
ريال مدريد
3 - 3
انتهت
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

38% الاستحواذ 62%
5 التسديد على المرمى 6
4 الضربات الركنية 2
0 التسلل 0
2 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
4 الضربات الركنية 2

تفاصيل وأحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  09/04/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

شهدت مواجهة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم تقدمًا وتعادلًا مثيرين، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-3 على ملعب سانتياغو برنابيو يوم الثلاثاء.

بدأ سيتي التسجيل بفضل هدف مبكر من برناندو سيلفا من ركلة حرة ماكرة، ولكن رد فعل ريال مدريد كان سريعًا حيث سجل هدفين في غضون دقيقتين، الأول بعد اصطدام تسديدة إدواردو كامافينغا بقدم المدافع روبن دياز وسجلها بالخطأ في مرماه، والثاني عبر رورديغو من هجمة مرتدة.

أهدر ريال مدريد عدة فرص في الشوط الثاني، واستفاد سيتي من ذلك ليعود ويسجل هدفين عن طريق فيل فودين ويوسكو غفارديول بتسديدات قوية من حافة المنطقة.

لكن رفض فيدريكو فالفيردي الهزيمة لفريقه ريال مدريد بتسجيله هدف التعادل الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة عرضية من فينيسيوس جونيور.

وستُلعب مباراة الإياب على أرضية ملعب مانشستر سيتي في السابع عشر من أبريل الجاري، في انتظار مزيد من الإثارة والتشويق في هذا اللقاء.

آخر تعديل: 09/04/2024 23:44

تابعنا