frontpage hit counter
كأس السوبر السعودي 11/04/2024 20:30
الإتحاد
الإتحاد
1 - 4
انتهت
الهلال
الهلال
فارس عوض
SSC1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة الإتحاد والهلال في كأس السوبر السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد والهلال في كأس السوبر السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فارس عوض.

تقام المباراة اليوم  11/04/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

حقق الهلال فوزًا ساحقًا على الاتحاد بنتيجة 4-1 في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، محققًا بذلك لقبه الرابع في تاريخه. جرت المباراة على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي.

بدأ الهلال في فتح التسجيل في الدقيقة الخامسة عن طريق مالكوم أوليفيرا، لكن الاتحاد أدرك التعادل في الدقيقة 21 بفضل هدف عبد الرزاق حمد الله.

سجل سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 44، وقبل نهاية المباراة، أضاف مالكوم هدفين آخرين في الدقيقتين 89 و90+6، بينما سجل ناصر الدوسري هدفًا آخر في الدقيقة 90+6.

بهذا الفوز، أضاف الهلال اللقب الرابع في تاريخه لقائمة إنجازاته، وتفوق على الاتحاد بفارق لقبين على الأقل في كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وتواصل سلسلة النجاحات للهلال أمام الاتحاد، حيث لم يخسر في آخر 11 مباراة بين الفريقين في جميع البطولات، حقق خلالها 10 انتصارات وتعادل واحد.

مالكوم سجل الهدف الأول للهلال بعد تمريرة رائعة من صالح الشهري، بعد 5 دقائق فقط من بداية اللقاء. وبعد 20 دقيقة، أدرك حمد الله التعادل للاتحاد من ركلة جزاء.

بعد ذلك، سجل الدوسري هدفًا رائعًا للهلال في الدقيقة 44، وبدأ الهلال الشوط الثاني بتحمل الضغط من الاتحاد الذي كان يسعى للتعادل، لكن دون خطورة كبيرة.

وفي الدقيقة 83، أضاف حمد الله الهدف الوحيد للاتحاد بتسديدة قوية في المقص البعيد، لكن الحكم رفض احتسابه بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 89، سجل مالكوم هدفًا ثالثًا بعد تسديدة أرضية زاحفة، ثم أضاف ناصر الدوسري الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وبذلك توج ااهلال بكأس الدرعية للمرة الرابعة في تاريخه.

آخر تعديل: 11/04/2024 23:56

تابعنا