كأس العرب للأندية الأبطال

18:00 09/08/2023

الشرطة
الشرطة
انتهت
0 - 1
النصر
النصر
رؤوف خليف
SSC Extra 1

مباراة قوية تجمع الشرطة العراقي والنصر السعودي في نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

مباراة قوية تجمع الشرطة العراقي والنصر السعودي في نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشرطة والنصر في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة رؤوف خليف.

تقام المباراة اليوم  09/08/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

نجح النصر في تحقيق بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعد انتصاره الثمين على الشرطة العراقي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تأهل النصر إلى نصف النهائي بعد فوزه على فريق الرجاء المغربي بنتيجة 3-1، فيما فاز فريق الشرطة العراقي على السد القطري بنتيجة 4-2.

بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، استطاع النصر السعودي الوصول إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية بفوزه الصعب على الشرطة العراقي بهدف نظيف في نصف النهائي.

جاء الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 75 من الشوط الثاني من ركلة جزاء تحصل عليها النصر بعد تعرض السنغالي ساديو ماني للعرقلة داخل منطقة جزاء الشرطة.

أظهر رونالدو براعته بتنفيذ ركلة الجزاء وسددها بنجاح على يسار حارس الشرطة العراقي أحمد باسل، ليمنح النصر تقدمًا مهمًا في اللقاء.

حافظ فريق النصر على تقدمه بهدف نظيف حتى نهاية المباراة، مما جعله يضمن مكانًا في المباراة النهائية المنتظرة، حيث سيلتقي مع الفائز من نصف النهائي الآخر، الذي سيجمع بين فريقي الهلال السعودي والشباب السعودي.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/08/2023 19:41


شارك