مباراة ودية أندية

20:00 09/08/2023

ريد بول سالزبورغ
ريد بول سالزبورغ
انتهت
3 - 4
إنتر ميلان
إنتر ميلان
عبدالله الحربي
SSC Extra 2

يد بول سالزبورغ النمساوي يقابل إنتر ميلان الإيطالي وديا استعدادا للموسم الجديد 2023/24

يد بول سالزبورغ النمساوي يقابل إنتر ميلان الإيطالي وديا استعدادا للموسم الجديد 2023/24

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريد بول سالزبورغ وإنتر ميلان في مباراة ودية أندية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الحربي.

تقام المباراة اليوم  09/08/2023 في تمام  الساعة 20:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا على منافسه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة 4-3 في مباراة ودية أقيمت مساء يوم الأربعاء على ملعب "ريد بول أرينا". جاءت هذه المباراة ضمن استعدادات النيراتزوري لانطلاق الموسم الجديد. وشهدت المباراة أيضًا أول ظهور للحارس السويسري يان سومر القادم من فريق بايرن ميونخ.

في الشوط الأول من المباراة، تم تسجيل 5 أهداف، حيث تقدم فريق ريد بول سالزبورج بهدف مبكر من تسجيل كريم كوناتي في الدقيقة السادسة. تعادل إنتر ميلان بالخطأ في مرماه من قبل ستراهينيا بافلوفيتش في الدقيقة التاسعة. سجل ستيفان دي فري هدفًا ثانيًا للنيراتزوري في الدقيقة 25. ثم عادل كريم كوناتي مجددًا لصالح ريد بول سالزبورج في الدقيقة 35. وأعاد خواكين كوريا التقدم لإنتر ميلان بالهدف الثالث في الدقيقة 43.

بدأ الشوط الثاني بتسجيل الفريق النمساوي لهدف التعادل عن طريق سامسون بايدو في الدقيقة 46. وفي الدقيقة 69، أهدر روكو سيميتش ركلة جزاء لصالح ريد بول سالزبورج. لكن في النهاية، نجح ستيفانو سينسي في تسجيل هدف الفوز لإنتر ميلان في الدقيقة 90.

سيخوض إنتر ميلان مباراته الودية الأخيرة قبل انطلاق الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل أمام فريق إيجناتيا روجوزين الألباني. وسيبدأ النيراتزوري مشواره في الكالتشيو بمواجهة فريق مونزا في 19 أغسطس الجاري.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/08/2023 19:37


شارك