كأس العرب للأندية الأبطال

21:00 09/08/2023

الهلال
الهلال
انتهت
3 - 1
الشباب
الشباب
عيسى الحربين
SSC1

الهلال السعودي وجها لوجه ضد مواطنه فريق الشباب في نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

الهلال السعودي وجها لوجه ضد مواطنه فريق الشباب في نصف نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الهلال والشباب في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عيسى الحربين.

تقام المباراة اليوم  09/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز فريق الهلال على حساب نظيره الشباب بنتيجة 3-1 في قمة سعودية مثيرة أقيمت مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية للأندية المقامة حالياً فى المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

جاءت أهداف المباراة عن طريق محمد كنو الذي سجل مبكرًا في الدقيقة 9، وأضاف الوافد الجديد مالكوم الثاني (45+3)، في حين سجل هدف الشباب الوحيد جوستافو كويلار بالدقيقة 56، قبل أن ينهي عبدالله الحمدان المباراة عمليًا بهدف ثالث للأزق في الدقيقة (90+5)

وتأهل الهلال على حساب الشباب إلى نهائي كأس الملك سلمان للأندية، ضاربًا موعدًا ناريًا مع الجار الآخر النصر في مباراة مرتقبة على كأس البطولة، السبت المقبل.

ودخل الفريقان المباراة بحثاً عن الفوز والتأهل للمباراة النهائية من البطولة العربية، خاصة أن الفائز سيعزز حظوظه في أن يكون أول ناد سعودي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية منذ فترة طويلة.


 آخر تعديل على الموضوع: 09/08/2023 23:05


شارك