الدوري السعودي 11/08/2023 21:00
الأهلي
الأهلي
3 - 1
انتهت
الحزم
الحزم
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل المباراة

59% الاستحواذ 41%
7 التسديد على المرمى 2
3 الضربات الركنية 8
8 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
3 الضربات الركنية 8

الأهلي والحزم وجها لوجه في إفتتاح مباريات الدوري السعودي

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  11/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

قاد اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو فريق الأهلي جدة لتحقيق فوز مميز على منافسه فريق الحزم بنتيجة 3-1، في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد من دوري المحترفين السعودي. 

كان لروبرتو فيرمينو دورًا كبيرًا في هذا الانتصار، حيث سجل هدفين من ثلاثة أهداف أحرزها فريقه. افتتح فيرمينو التسجيل في الدقيقة السابعة من المباراة بضربة رأسية رائعة أثبتت جودته الكبيرة في التهديف. وعزز تألقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة بتمريرة سحرية من رياض محرز.

من ناحية الفريق الحزم، نجح فينا في تسجيل هدفهم الوحيد في الدقيقة 50، محاولًا تقليص الفارق. ولكن روبرتو فيرمينو لم يترك المجال للشك في نهاية المباراة، حيث أكمل هاتريكه الرائع بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 72.

بهذا الانتصار، بدأ الأهلي جدة مشواره في الموسم الجديد بخطوة قوية نحو تحقيق النجاح في دوري المحترفين السعودي. وبفضل تألق روبرتو فيرمينو، يأمل الفريق في أن يستمر في تقديم أداء مميز والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

آخر تعديل: 11/08/2023 21:28

تابعنا