frontpage hit counter
دوري أبطال أفريقيا 20/04/2024 22:00
الترجي الرياضي
الترجي الرياضي
1 - 0
انتهت
ماميلودي صن داونز
ماميلودي صن داونز
عصام الشوالي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

39% الاستحواذ 61%
3 التسديد على المرمى 2
5 الضربات الركنية 3
3 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 2
0 الكروت الحمراء 0
5 الضربات الركنية 3

تفاصيل وأحداث مباراة الترجي الرياضي وماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الترجي الرياضي وماميلودي صن داونز في دوري أبطال أفريقيا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  20/04/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز الترجي الرياضي التونسي فوزًا مهمًا في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد تغلبه بصعوبة على مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس.

خلال الشوط الأول، شنّ فريق صن داونز هجمات مكثفة على مرمى الترجي، ورغم عدة فرص سانحة للتسجيل، إلا أن خط دفاع الترجي تصدى ببراعة لتلك الهجمات، وأُلغي هدف لصن داونز بسبب التسلل بعد مراجعة تقنية الفيديو.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، استغل اللاعب البرازيلي يان ساس تمريرة بينية من زميله رودريغو ليسجل هدفًا مهمًا للترجي، بعد مواجهة حارس صن داونز وتسديدة قوية، حيث استقبل الكرة مرة أخرى ووضعها في الشباك ببراعة.

وفي الشوط الثاني، حاول الترجي تعزيز تقدمه، بينما حاول صن داونز التعادل، وكانت لديهم فرصة خطيرة في الدقيقة 50، لكن دفاع الترجي استطاع التصدي.

بهذا الفوز الثمين، يحافظ الترجي على تقدمه بهدف نظيف قبل لقاء الإياب، فيما يضع صن داونز آماله في تحقيق التعويض في المباراة الثانية.

تابعنا