الدوري الإنجليزي

22:00 11/08/2023

بيرنلي
بيرنلي
انتهت
0 - 3
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
عصام الشوالي
beIN Sports Premium 1

التشكيلة والنتيجة لمباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في إفتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

التشكيلة والنتيجة لمباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في إفتتاح مباريات الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  11/08/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي لكرة القدم 2023 - 2024، قاد مانشستر سيتي، حامل اللقب، طريقه نحو انتصار كبير على ملعب فريق بيرنلي بنتيجة 3 - 0. جرت المباراة مساء يوم الجمعة على أرض ملعب "تيرف مور".

بدأ النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، تسجيل أهداف الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي بشكل رائع. في الدقيقة الثالثة فقط من اللقاء، نجح هالاند في إحراز هدف الافتتاح بتسديدة قوية من جهة اليمين أثارت شباك بيرنلي.

وأضاف هالاند هدفًا ثانيًا لفريقه في الدقيقة 36 من الشوط الأول، وذلك بتسديدة مذهلة أظهرت قوته ومهارته أمام مرمى بيرنلي.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب الإسباني رودريجو من تسجيل الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 75، بعد تسديدة استغل من خلالها تمريرة مرتدة من دفاع بيرنلي.

واضطر اللاعب المغربي أنس زروري من فريق بيرنلي إلى مغادرة الملعب بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الدقيقة 94، بسبب تدخله العنيف على لاعب مانشستر سيتي كايل ووكر.

هذا الفوز يمنح مانشستر سيتي بداية مثالية في مشواره بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد، حصد أول 3 نقاط، حيث يطمح الفريق في الدفاع عن لقبه وتحقيق نجاحات متميزة في الموسم القادم.


 آخر تعديل على الموضوع: 11/08/2023 21:32


شارك