frontpage hit counter
كأس الكونفيدرالية الأفريقية 21/04/2024 19:00
الزمالك
الزمالك
0 - 0
انتهت
دريمز
دريمز
علي محمد علي
beIN Sports 6

تفاصيل المباراة

65% الاستحواذ 35%
5 التسديد على المرمى 1
13 الضربات الركنية 5
0 التسلل 2
1 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
13 الضربات الركنية 5

تفاصيل وأحداث مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الزمالك ودريمز في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  21/04/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مباراة فريق الزمالك المصري مع فريق دريمز الغاني بتعادل سلبي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. وبهذا التعادل، سيتم تأجيل حسم المتأهل للمرحلة القادمة حتى مباراة العودة المقررة على ملعب "بابا يارا" في كوماسي يوم الأحد المقبل في السادسة مساءً.

بدأ الزمالك اللقاء بضغط مكثف على دفاعات دريمز الغاني، حاولاً إحراز هدف التقدم، بينما قدم الفريق الغاني أداء دفاعيًا قويًا أمام محاولات الفريق المصري.

ومع استمرار اللقاء، لم يتمكن لاعبو الزمالك، مثل شيكابالا ومصطفى شلبي، من تحويل فرصهم إلى أهداف، بينما لم تشكل هجمات الفريق الغاني تهديدًا كبيرًا.

وفي الدقيقة 35، تعرض حارس مرمى الزمالك محمد عواد للإصابة بعد تدخل مع مهاجم دريمز الغاني جون أنطوي، لكنه استمر في المباراة بعد تلقيه العلاج.

وفي الوقت البديل للضائع من الشوط الأول، قام المثلوثي بتصدي لكرة خطيرة كادت تسفر عن هدف لدريمز الغاني.

في بداية الشوط الثاني، قرر المدير الفني للزمالك، جوميز، إشراك سامسون أكينيولا بدلاً من مصطفى شلبي، ونجح أكينيولا في تهديد مرمى دريمز بأول فرصة للزمالك.

وفي الدقيقة 68، قام جوميز بتغييرات أخرى في التشكيلة، حيث دخل ناصر منسى ومحمد شحاتة بدلاً من شيكابالا وموتيابا، واستمرت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم.

وفي الوقت البديل للضائع، حصل الزمالك على ضربة ركنية لكنها لم تسفر عن هدف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.
 

آخر تعديل: 22/04/2024 02:25

تابعنا