frontpage hit counter
كأس آسيا تحت 23 سنة 21/04/2024 18:30
قطر
قطر
0 - 0
انتهت
أستراليا
أستراليا
أنيس السحباني
SSC1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة قطر وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة قطر وأستراليا في كأس آسيا تحت 23 سنة وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أنيس السحباني.

تقام المباراة اليوم  21/04/2024 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

في مواجهة مثيرة، انتهت مباراة المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم مع نظيره الأسترالي بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

بهذا التعادل، تصدر المنتخب القطري ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل، مؤهلاً إلى دور ربع النهائي، فيما حل المنتخب الإندونيسي ثانياً برصيد 6 نقاط بعد فوزه على الأردن، وجاء المنتخب الأسترالي في المركز الثالث بنقطتين، والمنتخب الأردني في المركز الأخير بنقطة واحدة.

في الشوط الأول، ساد الحذر والتحفظ من جانب كلا المنتخبين، حيث حاول كل منهما البحث عن الفرص المناسبة للتسجيل دون جدوى، بينما ازدادت حدة المنافسة في الشوط الثاني.

على الرغم من تبادل الهجمات والمحاولات العديدة من كلا الفريقين، إلا أن الدقة في التسديد كانت مفقودة، ولم ينجح أي منهما في هز شباك الآخر.

وبهذا التعادل، سيواجه المنتخب القطري في دور ربع النهائي الفريق الثاني من المجموعة الثانية، في حين سيلتقي المنتخب الإندونيسي ببطل المجموعة الثانية في نفس الدور.

تابعنا