frontpage hit counter
كأس آسيا تحت 23 سنة 22/04/2024 16:00
الإمارات
الإمارات
1 - 2
انتهت
الصين
الصين
عبدالعزيز الزيد
SSC1

تفاصيل المباراة

لا يوجد إحصائيات لهذه المباراة

تفاصيل وأحداث مباراة الإمارات والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإمارات والصين في كأس آسيا تحت 23 سنة وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالعزيز الزيد.

تقام المباراة اليوم  22/04/2024 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة، تمكن منتخب الصين من تحقيق فوز ثمين على نظيره الإماراتي بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، والتي أقيمت مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في قطر.

سجل لمنتخب الصين زي وينيغ في الدقيقة 24، وليو جورون في الدقيقة 45+5، بينما سجل أحمد فوزي هدف الإمارات في الدقيقة 48.

بهذا الانتصار، حصل منتخب الصين على ثلاث نقاط مهمة ليحتل المركز الثالث في المجموعة، بينما بقيت الإمارات في المركز الرابع والأخير، مغادرة المسابقة من دور المجموعات بعد هزيمتهما في مباراتي الجولتين الأولى والثانية.

كانت الجولة الأولى شهدت فوز كوريا الجنوبية على الإمارات بهدف دون رد، واليابان على الصين بالنتيجة ذاتها، وفازت اليابان على الإمارات بهدفين نظيفين، وكوريا الجنوبية على الصين بالنتيجة ذاتها.

واستمر منتخب الإمارات في محاولاته لتسجيل الأهداف منذ الدقائق الأولى للمباراة، إلا أن دفاع الصين كان يتصدى بشكل جيد لهجماتهم، بينما استغل المنتخب الصيني فرصه في التسجيل وتمكن من تحقيق الفوز الثمين.

تابعنا