كأس العرب للأندية الأبطال

18:00 12/08/2023

الهلال
الهلال
انتهت
1 - 2
النصر
النصر
رؤوف خليف
SSC1

الهلال السعودي يقابل مواطنة النصر في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

الهلال السعودي يقابل مواطنة النصر في نهائي كأس العرب للأندية الأبطال

تفاصيل وأحداث عن مباراة الهلال والنصر في كأس العرب للأندية الأبطال وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة رؤوف خليف.

تقام المباراة اليوم  12/08/2023 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية الحالية، بعد أن تغلب على فريق الهلال بنتيجة 2-1 في المباراة النهائية التي أُقيمت على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية". تأتي هذه المباراة ضمن منافسات نسخة 2023 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال (كأس الملك سلمان للأندية).

افتتح ميشايل ديلجادو التسجيل لصالح فريق الهلال في الدقيقة 51 من اللقاء، ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أدرك التعادل لفريق النصر في الدقيقة 74.

وكان لكريستيانو رونالدو دورًا أساسيًا في تحقيق الفوز لفريق النصر، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 98 من الزمن الإضافي.

وتعتبر هذه البطولة أول انجاز لكريستيانو رونالدو مع فريق النصر منذ انضمامه لصفوفه، بالإضافة إلى أنه نال لقب هداف البطولة بتسجيله 6 أهداف خلال المسابقة. 

وفي سياق متصل، تلقى عبدالإله العمري، لاعب النصر السعودي، البطاقة الحمراء في الدقيقة 71 من المباراة، ما جعل فريق النصر يكمل المباراة بعشرة لاعبين.

بهذا الانتصار، يحقق فريق النصر لقب البطولة العربية ويُعلن عن نفسه كبطل لهذا العام في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.


 آخر تعديل على الموضوع: 12/08/2023 18:26


شارك