الدوري الإنجليزي

19:30 12/08/2023

نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
انتهت
5 - 1
أستون فيلا
أستون فيلا
محمد بركات
beIN Sports Premium 1

نيوكاسل يونايتد يقابل أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يونايتد يقابل أستون فيلا ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  12/08/2023 في تمام  الساعة 19:30 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مذهلة، نجح نيوكاسل يونايتد في تسجيل فوز ساحق على حساب أستون فيلا بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانت جيمس بارك" في مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024.

تمكن نيوكاسل من فتح باب التسجيل مبكراً في الدقيقة السادسة عبر الإيطالي ساندرو تونالى. وعاد أستون فيلا لتسجيل هدف التعادل عن طريق موسي ديابي في الدقيقة 11. لكن الرد جاء سريعًا من نيوكاسل، حيث أضاف ألكسندر إيساك هدفًا ثانيًا في الدقيقة 16 ليستعيد التقدم.

في الشوط الثاني، استمر نيوكاسل في هيمنته على المباراة، حيث أحرز ألكسندر إيساك ثنائية شخصية بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 58. ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ أضاف كالوم ويلسون هدفًا رابعًا في الدقيقة 77. وفي الوقت القاتل من المباراة، أتى هارفي بارنز ليختم الخماسية بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع.

بهذا الانتصار الكبير، تصدر نيوكاسل يونايتد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الأولى، مؤكدًا تفوقه في انطلاقة الموسم الجديد وتحقيقه لأكبر انتصار في هذا الموسم حتى الآن.


 آخر تعديل على الموضوع: 12/08/2023 19:41


شارك