الدوري الإسباني

17:15 11/05/2024

فياريال
فياريال
انتهت
3 - 2
إشبيلية
إشبيلية
نوفل الباشي
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة فياريال وإشبيلية في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة فياريال وإشبيلية في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة فياريال وإشبيلية في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة نوفل الباشي.

تقام المباراة اليوم  11/05/2024 في تمام  الساعة 17:15 حسب التوقيت المحلي.

في مباراة مثيرة جمعته بضيفه إشبيلية يوم السبت، نجح فريق فياريال الإسباني في تحقيق الفوز بنتيجة 3-2 في المرحلة الـ36 من الدوري الإسباني الممتاز، مما رفع رصيده إلى 48 نقطة ليحتل المركز الثامن في جدول الترتيب.

برز المهاجم المغربي يوسف النصيري بشكل لافت في صفوف إشبيلية، حيث سجل هدفي الفريق الأندلسي، لكن لم يكن ذلك كافيًا لتفادي الهزيمة التي جمدت رصيده عند 41 نقطة في المركز الـ12.

افتتح النصيري التسجيل لإشبيلية من ركلة جزاء في الدقيقة 26، لكن النرويجي ألكسندر سورلوث قلص الفارق لصالح فياريال في الدقيقة 30، ثم عاد النصيري وأضاف هدفًا آخر لفريقه قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

وبعد جهود مضنية في الشوط الثاني، تمكن أصحاب الأرض من تعديل النتيجة في الدقيقة 84 عبر الكولومبي ييرسون ماسكويرا، قبل أن يسجل سورلوث هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع "90+7".

شارك