الدوري السعودي

18:00 11/05/2024

الهلال
الهلال
انتهت
4 - 1
الحزم
الحزم
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  11/05/2024 في تمام  الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق نادي الهلال السعودي فوزاً مميزاً على ضيفه الحزم بنتيجة 4-1، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة 31 من دوري روشن للمحترفين لكرة القدم.

سيطر الهلال على مجريات اللعب منذ بداية المباراة، وفي الدقيقة 15، أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف الفريق الأول من ركلة جزاء، بعدما احتسبها الحكم بمساعدة تقنية الفيديو بعد لمسة يد من لاعب الحزم. رد الحزم سريعاً بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 16، لكنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

لم يتوان الحزم في الرد، وسجل هدف التعادل الحقيقي في الدقيقة 34 عبر فايز سليماني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. استغل الهلال هفوة في دفاعات الحزم ليتقدم بهدف الثاني في الدقيقة 39 عن طريق أحمد الجويد.

وفي نهاية الشوط الأول، عزز ميتروفيتش تقدم الهلال بهدف ثالث بتسديدة رائعة من تمريرة سافيتش، قبل أن يضيف سافيتش الهدف الرابع في الدقيقة 51، ليختتم مهرجان الأهداف للهلال.

بتحقيقه هذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 89 نقطة في صدارة جدول الترتيب، مُتوجًا بلقب دوري روشن للمحترفين للمرة 19 في تاريخه. في المقابل، تجمد رصيد الحزم عند 20 نقطة في المركز الأخير في الترتيب، مُقتربًا من الوداع المبكر للبطولة.

شارك