الدوري السعودي

21:00 11/05/2024

الشباب
الشباب
انتهت
1 - 2
الأهلي
الأهلي
مشاري القرني
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الشباب والأهلي في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث مباراة الشباب والأهلي في الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشباب والأهلي في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مشاري القرني.

تقام المباراة اليوم  11/05/2024 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

أحرز فريق الأهلي جدة انتصاراً صعباً على نظيره الشباب، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من دوري المحترفين السعودي.

افتتح يانيك كاراسكو التسجيل لصالح الشباب في الدقيقة 19، لكن فرانك كيسي أدرك التعادل للأهلي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح البرازيلي روبرتو فيرمينو في تسجيل هدف الفوز لصالح الأهلي في الدقيقة 53.

تشكيلة الأهلي جدة شهدت مشاركة: إدوارد ميندي، ريان حامد، روجير إيبانيز، عبدالله العمار، عبد الباسط هندي، زياد الجهني، فرانك كيسيه، رياض محرز، آلان سانت ماكسيمان، فراس البريكان، وروبرتو فيرمينو.

بينما جاء تشكيل الشباب بمشاركة: مصطفى ملائكة، حمد اليامي، إياجو سانتوس، نادر الشراري، رومان سايس، متعب الحربي، جوستافو كويلار، مصعب الجوير، حسين القحطاني، يانيك كاراسكو، وحبيب ديالو.

بهذا الانتصار، يحتل الأهلي جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 58 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

شارك