الدوري الإسباني 12/08/2023 22:30
أتلتيك بيلباو
أتلتيك بيلباو
0 - 2
انتهت
ريال مدريد
ريال مدريد
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل المباراة

46% الاستحواذ 54%
1 التسديد على المرمى 8
7 الضربات الركنية 5
2 التسلل 2
3 الكروت الصفراء 1
0 الكروت الحمراء 0
7 الضربات الركنية 5

أتلتيك بيلباو يقابل ريال مدريد في افتتاحية الفريقين للمنافسة على الدوري الاسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أتلتيك بيلباو وريال مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  12/08/2023 في تمام  الساعة 22:30 حسب التوقيت المحلي.

انطلق فريق ريال مدريد في موسمه بالدوري الإسباني بقوة، حيث تغلب بنتيجة 2-0 على أتلتيك بلباو، في المباراة التي أُقيمت مساء السبت على ملعب سان ماميس الجديد.

بدأ وصيف الموسم الماضي لليجا رحلته في الدوري الجديد بمواجهة صعبة أمام أتلتيك بلباو خارج ملعبه، وتمكن الفريق بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي من تحقيق الانتصار وحصد ثلاث نقاط ثمينة من خلال هدفين سجلا في الشوط الأول.

افتتح اللاعب البرازيلي رودريجو باب التسجيل لريال مدريد لهذا الموسم بتسجيله هدفًا في الدقيقة 28، حيث استغل تسديدة من داخل منطقة الجزاء وتخطى حارس مرمى أتلتيك بلباو أوناي سيمون.

ولم يمر وقت طويل حتى أضاف الفريق الثاني، حيث سجل اللاعب الإنجليزي جود بيلينغهام الهدف الثاني في الدقيقة 37، وذلك بعد تمريرة من زميله النمساوي ديفيد ألابا.

رغم محاولات أتلتيك بلباو في الشوط الثاني لتقليص الفارق، إلا أن ريال مدريد استمر في التصدي لهذه المحاولات وحافظ على نظافة شباكه.

وبهذا الفوز، انطلق ريال مدريد بقوة في مشواره بالموسم الجديد وحقق أول ثلاث نقاط، وتصدر جدول الترتيب مؤقتًا بفارق الأهداف عن فريق رايو فاييكانو. في الوقت نفسه، حقق فالنسيا الفوز على إشبيلية بنتيجة 2-1.

آخر تعديل: 12/08/2023 21:32

تابعنا