الدوري الإيطالي

21:45 11/05/2024

ميلان
ميلان
انتهت
5 - 1
كالياري
كالياري
خالد الغول
AD Sport Premium 1

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث مباراة ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي

تفاصيل وأحداث عن مباراة ميلان وكالياري في الدوري الإيطالي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة AD Sport Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة خالد الغول.

تقام المباراة اليوم  11/05/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

ميلان يُسجل فوزاً ساحقًا بنتيجة 5-1 على كالياري في الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم السبت، ليرتفع إلى المركز الثاني بفارق سبع نقاط.

في مباراة مثيرة على ملعب سان سيرو، افتتح إسماعيل بن ناصر التسجيل لميلان في الدقيقة 35 بعد فشل الدفاع في تصحيح الكرة. وفي الشوط الثاني، أضاف كريستيان بوليسيك هدفًا في الدقيقة 59، ثم جاء تيجاني ريندرز بتسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 74.

أضاف رافائيل لياو الهدف الرابع لميلان قبل أن يختتم بوليسيك التسجيل بعد ثلاث دقائق. وقد سجل ناهيتان نانديز هدفًا لكالياري الوحيد في الدقيقة 63.

بهذا الفوز، يقترب ميلان من تأمين المركز الثاني، بينما يبقى كالياري في المركز الخامس عشر بفارق ثلاث نقاط عن مراكز الهبوط.

قال ستيفانو بيولي، مدرب ميلان: "كان من المهم العودة للفوز، نحن لسنا معتادين على السلسلة الطويلة من عدم الانتصارات. لقد عانينا، وشكرًا للاعبين على تحملهم".

بينما أعرب كلاوديو رانييري، مدرب كالياري، عن أسفه للخسارة، معتبرًا المباراتين المقبلتين حاسمتين في مسعاهم للبقاء في الدوري.

شارك