كأس الكونفيدرالية الأفريقية

22:00 12/05/2024

نهضة بركان
نهضة بركان
انتهت
2 - 1
الزمالك
الزمالك
جواد بدة
beIN Sports 6

تفاصيل وأحداث مباراة نهضة بركان والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة نهضة بركان والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة نهضة بركان والزمالك في كأس الكونفيدرالية الأفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 6 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  12/05/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

نجح فريق نهضة بركان في حسم الشوط الأول من المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك المصري بفوز مهم (2-1) على أرضه في الملعب البلدي ببركان.

وبدأت نهضة بركان المباراة بشكل مثالي، حيث تمكن يوسف الفحلي من تسجيل هدف التقدم للفريق المغربي في الدقيقة 13 من ركلة جزاء. وفي الدقيقة 29، أضاف عسال الهدف الثاني لبركان بعد تسديدة رأسية رائعة من كرة ثابتة.

رد الزمالك بشكل قوي في الشوط الثاني، حيث نجح الجزيري في تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 46 من عرضية لزيزو. على الرغم من محاولات الزمالك لتعديل النتيجة، إلا أن دفاع نهضة بركان استمر في صدهم.

انطلقت الدقائق الأخيرة من المباراة بتبادل هجمات بين الفريقين، لكن دون أي تغيير في النتيجة، حيث انتهت المباراة بفوز نهضة بركان (2-1) في لقاء الذهاب.

وبهذه النتيجة، سيحتاج الزمالك للعب بقوة في لقاء الإياب على أرضه للتفوق والفوز باللقب، بينما يسعى نهضة بركان للحفاظ على تقدمه وتأمين اللقب في مواجهة العودة.

شارك