الدوري الألماني

20:30 12/05/2024

بوخوم
بوخوم
انتهت
0 - 5
باير ليفركوزن
باير ليفركوزن
محمد بركات
beIN Sports 5

تفاصيل وأحداث مباراة بوخوم وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث مباراة بوخوم وباير ليفركوزن في الدوري الألماني

تفاصيل وأحداث عن مباراة بوخوم وباير ليفركوزن في الدوري الألماني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  12/05/2024 في تمام  الساعة 20:30 حسب التوقيت المحلي.

أحرز باير ليفركوزن فوزاً ساحقاً على بوخوم بنتيجة 5-0 في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الألماني لكرة القدم، مما أكد تفوقه واستمراره في السلسلة المثيرة من النتائج الإيجابية.

في مواجهة اليوم، تمكنت فرقة ليفركوزن من تحقيق فوزها الكبير، ولم تواجه صعوبة في السيطرة على المباراة، ما أدى إلى استمرار رقمها القياسي بالبقاء دون خسارة في الدوري المحلي، بالإضافة إلى تحقيق سلسلة مثيرة من 50 مباراة دون هزيمة في جميع المسابقات.

سجّل باتريك تشيك هدف الافتتاح لليفركوزن في الدقيقة 42، مستفيداً من تقدمهم العددي بعد طرد لاعب من بوخوم. وأضاف بونيفيس الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، أحرز البديل أمين عدلي الهدف الثالث في الدقيقة 76، قبل أن يضيف ستانيسيتش الهدف الرابع في الدقيقة 86، واختتم غريمالدو السجلات بالهدف الخامس في الوقت بدل الضائع.

بهذا الانتصار، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 87 نقطة، ويتطلع لتحقيق ثلاثية تاريخية عندما يواجه أتالانتا في نهائي الدوري الأوروبي وكايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا.

أما بوخوم، فقد توقف رصيده عند 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

شارك