الدوري الإنجليزي

21:45 15/05/2024

برايتون
برايتون
انتهت
1 - 2
تشيلسي
تشيلسي
حفيظ دراجي
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة برايتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة برايتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة برايتون وتشيلسي في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  15/05/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

حقق نادي تشيلسي فوزًا ثمينًا على نظيره برايتون بنتيجة 2-1، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم ضمن لقاء مؤجل من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح كول بالمر أهداف تشيلسي في الدقيقة 34 بعد عرضية متقنة من مارك كوكوريا من الجبهة اليسرى، استقبلها بالمر برأسية رائعة أسكنها في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأضاف كريستوفر نكونكو، البديل، الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرة بينية من مالو جوستو، استلمها نكونكو وسددها بقوة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص داني ويلبيك الفارق لبرايتون في الدقيقة 90+8، بعد تمريرة بينية من جواو بيدرو استقبلها ويلبيك وسددها في الزاوية اليمنى للمرمى.

شهدت المباراة أيضًا طرد رييس جيمس لاعب تشيلسي في الدقيقة 88 بعد العودة لتقنية الفيديو.

بهذا الفوز، عزز تشيلسي آماله الأوروبية، حيث رفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، المؤهل لتصفيات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. بينما توقف رصيد برايتون عند 48 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك