الدوري الإنجليزي

22:00 15/05/2024

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
انتهت
3 - 2
نيوكاسل يونايتد
نيوكاسل يونايتد
عصام الشوالي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  15/05/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

حقق مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح مانشستر يونايتد التسجيل في الدقيقة 31 عن طريق كوبي ماينو، بينما أدرك أنتوني جوردون التعادل لنيوكاسل بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني. عزز الشياطين الحمر تفوقهم بهدفين في الدقيقتين 57 و84، قبل أن يقلص نيوكاسل الفارق بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 57 نقطة ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متساويًا مع نيوكاسل صاحب المركز السابع، ولكن نيوكاسل يتفوق بفارق الأهداف. يُعد هذا الانتصار الأول ليونايتد منذ الفوز على شيفيلد يونايتد برباعية مقابل هدفين في 24 أبريل الماضي، حيث تعادل الفريق بعدها مع بيرنلي 1-1، وخسر برباعية من كريستال بالاس، وبهدف أمام أرسنال.

شارك