الدوري الإنجليزي

18:30 13/08/2023

تشيلسي
تشيلسي
انتهت
1 - 1
ليفربول
ليفربول
عصام الشوالي
beIN Sports Premium 1

مباراة قوية تجمع تشيلسي وليفربول في المباراة الافتتاحية للفريقين للمنافسة على الدوري الإنجليزي

مباراة قوية تجمع تشيلسي وليفربول في المباراة الافتتاحية للفريقين للمنافسة على الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة تشيلسي وليفربول في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عصام الشوالي.

تقام المباراة اليوم  13/08/2023 في تمام  الساعة 18:30 حسب التوقيت المحلي.

انتهت مواجهة تشيلسي وليفربول بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أُقيمت مساء يوم الأحد على أرض ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2023-2024.

افتتح فريق ليفربول أهداف المباراة في الدقيقة 18 من خلال تسجيل لويس دياز بتمريرة رائعة من النجم المصري محمد صلاح. ورد فريق تشيلسي بتسجيل أكسيل ديساسي لهدف التعادل في الدقيقة 36.

تقنية الفيديو المساعد (VAR) حرمت محمد صلاح من هدف آخر في الدقيقة 29 بسبب وقوعه في تسلل. صلاح كان من بين نجوم فريق ليفربول البارزين في الشوط الأول من المباراة.

انتهت المواجهة بتقاسم النقاط بين تشيلسي وليفربول بالتعادل الإيجابي، في مباراة افتتاحية قوية للجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

بخصوص تصريحات المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب بعد المباراة، قال: "محمد صلاح لديه أهمية كبيرة ضمن صفوف ليفربول ويحمل العديد من السجلات القياسية".

أضاف كلوب: "رغم ذلك، نحن كجهاز فني نفكر دائمًا في تحقيق الفوز من خلال النواحي التكتيكية، وهذا ما جعل استبدال صلاح أمرًا ضروريًا".

وأكمل كلوب: "نحن هنا للفوز بالمباراة، محمد صلاح لاعب رائع وهو مهم بشكل كبير. ولكن في بعض الأحيان، نحتاج إلى تجديد الأمور وإدخال دماء جديدة في المباراة. صلاح لديه سجلات متعددة ورائعة، ولكن في ذلك الوقت كنت بحاجة للتفكير بشكل تكتيكي وأخذ قرار مناسب".

وأكد كلوب: "صلاح يهتم بالسجلات القياسية، بينما أنا أهتم بالنواحي التكتيكية وما يمكن أن يخدم الفريق بشكل أفضل".


 آخر تعديل على الموضوع: 13/08/2023 21:29


شارك