الدوري الإسباني

17:15 25/05/2024

ريال سوسيداد
ريال سوسيداد
انتهت
0 - 2
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد
أحمد عبده
beIN Sports 3

تفاصيل وأحداث مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تفاصيل وأحداث عن مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 3 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد عبده.

تقام المباراة اليوم  25/05/2024 في تمام  الساعة 17:15 حسب التوقيت المحلي.

اختتم أتلتيكو مدريد موسمه في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفوزٍ 2-0 على مضيفه ريال سوسيداد يوم السبت. سجل الجناح البرازيلي صامويل لينو الهدف الأول في الشوط الأول، وأضاف زميله رينيلدو ماندافا الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة.

افتتح أتلتيكو التسجيل في الدقيقة التاسعة عندما انطلق ماركوس يورينتي على الجهة اليمنى ومرر عرضية أرضية إلى لينو ليسكن الكرة في شباك الحارس أليكس ريميرو. تصدى كل من ريميرو ويان أوبلاك حارس أتلتيكو لعدة فرص خلال المباراة. تقلص عدد لاعبي أتلتيكو إلى 10 لاعبين بعد طرد ساؤول نيغويز لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.

في الدقيقة الأخيرة من المباراة، سجل أتلتيكو الهدف الثاني عبر هجمة مرتدة قادها ألفارو موراتا، الذي أرسل عرضية متقنة إلى البديل رينيلدو ليضعها في الشباك الخالية.

وبذلك أنهى أتلتيكو مدريد الموسم في المركز الرابع برصيد 76 نقطة، ما يؤهله للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، متقدماً بفارق 11 نقطة على أتلتيك بيلباو صاحب المركز الخامس. تأهل ريال سوسيداد، الذي أنهى الموسم برصيد 60 نقطة، للمشاركة في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز السادس.


 آخر تعديل على الموضوع: 04/06/2024 19:37


شارك