مباراة ودية منتخبات

21:45 04/06/2024

البرتغال
البرتغال
انتهت
4 - 2
فنلندا
فنلندا
محمد بركات
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة البرتغال وفنلندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة البرتغال وفنلندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة البرتغال وفنلندا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

تقام المباراة اليوم  04/06/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

فاز منتخب البرتغال على نظيره الفنلندي بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب جوزيه ألفالادي في لشبونة، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقرر انطلاقها في 14 يونيو الجاري.

سجل أهداف البرتغال روبن دياز في الدقيقة 17، وديوجو جوتا من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وبرونو فيرنانديز هدفين في الدقيقتين 56 و84. بينما سجل هدفي فنلندا النجم تيمو بوكي في الدقيقتين 72 و76.

ينتظر منتخب البرتغال مباراتين وديتين أخريين أمام كرواتيا يوم السبت المقبل، ثم أيرلندا يوم 11 يونيو، في إطار استعداداته لبطولة يورو 2024.

غاب عن مباراة البرتغال ضد فنلندا النجم كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، بعد حصوله على راحة سلبية من الجهاز الفني عقب مشاركته أمام الهلال في كأس الملك، والتي انتهت بفوز الهلال قبل أيام.

ويشارك منتخب البرتغال في يورو 2024 ضمن المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبات تركيا والتشيك وجورجيا.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي:

- حراسة المرمى: خوسيه سا.
- خط الدفاع: جواو كانسيلو، أنطونيو سيلفا، روبن دياز، نونو مينديش.
- خط الوسط: جواو نيفيس، جواو بالينيا، فيتينيا.
- خط الهجوم: شيكو كونسيساو، ديوجو جوتا، رافائيل لياو.

شارك