تصفيات كأس العالم الأسيوية

19:00 06/06/2024

فلسطين
فلسطين
انتهت
0 - 0
لبنان
لبنان
منتصر الأزهري
Alkass Four

تفاصيل وأحداث مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم الأسيوية

تفاصيل وأحداث مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم الأسيوية

تفاصيل وأحداث عن مباراة فلسطين ولبنان في تصفيات كأس العالم الأسيوية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Alkass Four المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة منتصر الأزهري.

تقام المباراة اليوم  06/06/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

صعد منتخب فلسطين للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، كما تأهل أيضًا إلى نهائيات كأس آسيا 2027 التي تستضيفها السعودية.

وجاء هذا بعد تعادل المنتخب الفلسطيني سلبيًا مع ضيفه منتخب لبنان، في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الخميس في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من المجموعة التاسعة بالتصفيات. في نفس الجولة، فازت أستراليا على بنغلاديش بهدفين دون مقابل.

بهذا التعادل، رفع منتخب فلسطين رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز الثاني، بفارق 7 نقاط خلف منتخب أستراليا المتصدر، الذي ضمن أيضًا التأهل لنهائيات كأس آسيا والدور الثالث من تصفيات المونديال.

بالمقابل، بقي المنتخب اللبناني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين تذيل منتخب بنغلاديش الترتيب بنقطة واحدة.

ولم يتمكن المنتخبان الفلسطيني واللبناني من هز الشباك على مدار شوطي المباراة، حيث أهدر اللاعبون جميع الفرص المتاحة خلال 90 دقيقة.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات التسع إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم، وتحجز هذه المنتخبات مقاعدها في كأس آسيا 2027 تلقائيًا.

شارك