تصفيات كأس العالم الإفريقية

22:00 06/06/2024

مصر
مصر
انتهت
2 - 1
بوركينا فاسو
بوركينا فاسو
مدحت شلبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم الإفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مدحت شلبي.

تقام المباراة اليوم  06/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز المنتخب المصري على ضيفه بوركينا فاسو بنتيجة 2-1 يوم الخميس، في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. في المقابل، تعرض المنتخب الجزائري للهزيمة أمام ضيفه غينيا بنفس النتيجة 2-1.

على ملعب القاهرة الدولي، تألق محمود حسن تريزيغيه بتسجيله هدفي المنتخب المصري في الدقيقتين الثالثة والثامنة، بينما سجل لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في الدقيقة 56.

بهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 9 نقاط، متصدرًا المجموعة بعد تغلبه على جيبوتي وسيراليون في الجولتين السابقتين. يليه منتخب غينيا بيساو بفارق 4 نقاط في المركز الثاني، قبل لقاء المنتخبين في بيساو يوم الاثنين القادم في الجولة المقبلة.

في المقابل، تجمد رصيد منتخب بوركينا فاسو عند 4 نقاط، ليحتل المركز الثالث بعد تلقيه أول خسارة في المجموعة.

يجدر بالذكر أن متصدر المجموعة سيتأهل مباشرة إلى مونديال 2026 الذي سيقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

يسعى منتخب مصر لبلوغ كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد مشاركاته السابقة في نسخ 1934 و1990 في إيطاليا، وعام 2018 في روسيا.

شارك