تصفيات كأس العالم الإفريقية

22:00 06/06/2024

الجزائر
الجزائر
انتهت
1 - 2
غينيا
غينيا
فارس عوض
SSC5

تفاصيل وأحداث مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الجزائر وغينيا في تصفيات كأس العالم الإفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC5 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فارس عوض.

تقام المباراة اليوم  06/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

خسر منتخب الجزائر أمام ضيفه غينيا بنتيجة 1-2، مساء اليوم الخميس، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، على ملعب نيلسون مانديلا.

سجل أهداف المنتخب الغيني كل من مورلاي سيلا وأجيبو كامارا في الدقيقتين 50 و63 على التوالي. بينما جاء هدف الجزائر الوحيد عن طريق ياسر بالدي لاعب غينيا، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

بهذه النتيجة، رفع منتخب غينيا رصيده إلى 6 نقاط ليحتل وصافة المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن الجزائر التي تتصدر المجموعة.

بدأت المباراة بضغط هجومي من أصحاب الأرض، وكادوا أن يسجلوا في الدقيقة الرابعة. وأهدر سعيد بن رحمة فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39، حيث جاءت تسديدته في أحضان الحارس الغيني.

وعلى عكس التوقعات، افتتح المنتخب الغيني التسجيل في الدقيقة 50 عبر سيلا، الذي استغل كرة مرتدة من الدفاع الجزائري. ورد المنتخب الجزائري سريعاً عن طريق بن رحمة، الذي تابع تمريرة بن طالب من وسط الملعب، ورفع الكرة فوق الحارس، لترتطم بالعارضة ويحولها بالدي بالخطأ إلى المرمى.

استمرت الهجمات الغينية، ونجح كامارا في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 63، بتسديدة قوية فاجأت الحارس الجزائري ماندريا.

وحاول يوسف عطال تعديل النتيجة في الدقيقة 79، لكن تسديدته الصاروخية مرت بجانب القائم. كما أهدر بغداد بونجاح فرصة ثمينة في الدقيقة 86 بعد عمل مميز من محمد عمورة، لتنتهي المباراة بخسارة الجزائر.

شارك