مباراة ودية منتخبات

21:45 07/06/2024

إنجلترا
إنجلترا
انتهت
0 - 1
أيسلندا
أيسلندا
حفيظ دراجي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة إنجلترا وأيسلندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة إنجلترا وأيسلندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة إنجلترا وأيسلندا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حفيظ دراجي.

تقام المباراة اليوم  07/06/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

خسرت إنجلترا 1-صفر أمام أيسلندا في آخر مباراة استعدادية لها قبل انطلاق بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، والتي أقيمت يوم الجمعة على استاد ويمبلي. وسجل جون دايور ثورستينسون هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، مما منح الفريق الإسكندنافي غير المتأهل انتصاراً مفاجئاً ومستحقاً.

جاء هدف ثورستينسون في الدقيقة 12 بعد هجمة مرتدة سريعة، حيث سدد كرة منخفضة مرت بين ساقي جون ستونز واستقرت في شباك الحارس آرون رامسديل.

رغم محاولات أصحاب الأرض لإدراك التعادل، أضاع القائد هاري كين فرصة ذهبية في الدقيقة 28 عندما سدد كرة عرضية من كول بالمر فوق العارضة من مسافة قريبة. واستمرت أيسلندا في تقديم أداء دفاعي قوي، لتحافظ على تقدمها حتى نهاية المباراة.

ورغم الخسارة، بدت إنجلترا في حالة استقرار قبل مشاركتها في بطولة أوروبا في ألمانيا، حيث ستواجه صربيا في مباراتها الافتتاحية بالمجموعة الثالثة في غيلسنكيرشن يوم 16 يونيو الجاري.

شارك