مباراة ودية منتخبات

22:30 08/06/2024

إسبانيا
إسبانيا
انتهت
5 - 1
إيرلندا الشمالية
إيرلندا الشمالية
علي محمد علي
beIN Sports 1

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وإيرلندا الشمالية في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة إسبانيا وإيرلندا الشمالية في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة إسبانيا وإيرلندا الشمالية في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة علي محمد علي.

تقام المباراة اليوم  08/06/2024 في تمام  الساعة 22:30 حسب التوقيت المحلي.

حققت إسبانيا فوزًا كبيرًا بنتيجة 5-1 على ضيفتها أيرلندا الشمالية في مايوركا، في آخر مبارياتها الودية استعدادًا لبطولة أوروبا لكرة القدم 2024 التي تنطلق في ألمانيا يوم الجمعة المقبل.

افتتح الفريق الزائر التسجيل بشكل مفاجئ بعد أقل من دقيقتين بضربة رأس من المدافع دان بالارد الذي حول تمريرة طولية رائعة من ركلة حرة نفذها كولان بويد-مونسي. أدركت إسبانيا، بطلة أوروبا ثلاث مرات، التعادل عن طريق بيدري في الدقيقة 12.

وأضاف ألفارو موراتا الهدف الثاني، ثم سجل فابيان رويز الهدف الثالث، قبل أن يحرز بيدري هدفه الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيا 4-1. اختتم ميكل أويارزابال أهداف فريقه في الشوط الثاني.

تستهل إسبانيا مشوارها في بطولة أوروبا بمواجهة كرواتيا، قبل اللعب أمام إيطاليا وألبانيا في المجموعة الثانية. وكان المنتخب الإسباني قد سحق أندورا بنتيجة 5-0 يوم الأربعاء الماضي.

شارك