الدوري السعودي

21:00 14/08/2023

الشباب
الشباب
انتهت
1 - 1
الأخدود
الأخدود
بلال علام
SSC Extra 1

تشكيلة ونتيجة مباراة الشباب والأخدود في بطولة الدوري السعودي

تشكيلة ونتيجة مباراة الشباب والأخدود في بطولة الدوري السعودي

تفاصيل وأحداث عن مباراة الشباب والأخدود في الدوري السعودي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC Extra 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة بلال علام.

تقام المباراة اليوم  14/08/2023 في تمام  الساعة 21:00 حسب التوقيت المحلي.

انتهت بتعادل إيجابي 1-1 المواجهة بين فريق الشباب وضيفه الأخدود، والتي أقيمت مساء الإثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.

انفتحت أهداف اللقاء عندما تقدم الأخدود بهدف في الدقيقة 41 عبر ركلة جزاء سددها اندريه بوركا، ولكن في الدقيقة 66 نجح أحمد جابر لاعب الشباب في تسجيل هدف التعادل.

في الجولة الثانية من الدوري، سيواجه الأخدود فريق الفتح، بينما سيحل الشباب ضيفًا على الوحدة في مباريات تقام يوم الجمعة 18 أغسطس.

تشكيلة نادي الشباب:
كيم سيونغ غيو - فواز علي خريص الصقور - إياغو دوس سانتوس - حسان محمد تمبكتي - متعب الحربي - حسين آل منصر القحطاني - غوستافو كويلار - إيفر بانيجا - عبدالإله ملواح الشمري - تركي مروان العمار - عبدالله الجوعي.

تشكيلة نادي الأخدود:
باولو فيتور - Hussain Hassan Mush Al Zabdani     - سولومون كفيركفيليا - اندريه بوركا - عوض خميس الفرج - أليكس كويادو - خوان سيباستيان بيدروزا - Eid Mohammed Saeed Al Muwallad - Musleh Salah Musleh Al Shaikh - فلورين تاناسى - أحمد مصطفى السيد طاهر.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/08/2023 20:30


شارك