مباراة ودية منتخبات

04:00 09/06/2024

المكسيك
المكسيك
انتهت
2 - 1
البرازيل
البرازيل
تعليق أجنبي
غير محدد

تفاصيل وأحداث مباراة المكسيك والبرازيل في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة المكسيك والبرازيل في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة المكسيك والبرازيل في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة غير محدد المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة تعليق أجنبي.

تقام المباراة اليوم  09/06/2024 في تمام  الساعة 04:00 حسب التوقيت المحلي.

تغلب المنتخب البرازيلي على مضيفه المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة ودية أقيمت اليوم بولاية تكساس الأمريكية، ضمن الاستعدادات لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم.

سجل أهداف البرازيل كل من أندرياس بيريرا في الدقيقة 5، جابرييل مارتينيلي في الدقيقة 54، وإيندريك فيلبي موريرا دي سوزا في الدقيقة 90. بينما أحرز هدفي المكسيك خوليان كينونيس في الدقيقة 73، وجويرمو مارتينيز في الدقيقة 90+2.

لم يشارك في المباراة لاعبو الصف الأول في المنتخب البرازيلي مثل فينيسيوس جونيور، رودريجو، ورافينيا، حيث قرر المدرب دوريفال جونيور، الذي تولى المهمة في يناير الماضي، إراحتهم، وأشرك بدلاً عنهم لاعبي الرديف.

بهذا الفوز، عزز المنتخب البرازيلي سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي بعد الفوز على إنجلترا بهدف دون رد، والتعادل مع إسبانيا بنتيجة 3-3.

من المقرر أن يلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الأمريكي في مباراة ودية أخرى يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يبدأ مشواره في كوبا أمريكا بمواجهة كوستاريكا في 24 يونيو الجاري. وسيلعب البرازيل أيضاً ضد الأوروغواي في 28 يونيو وكولومبيا في 2 يوليو.

يتواجد منتخب البرازيل في المجموعة الرابعة بجانب كولومبيا، كوستاريكا، وباراغواي، بينما يتواجد منتخب المكسيك في المجموعة الثانية مع الإكوادور، فنزويلا، وجامايكا.

شارك