مباراة ودية منتخبات

23:15 09/06/2024

فرنسا
فرنسا
انتهت
0 - 0
كندا
كندا
حسن العيدروس
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وكندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة فرنسا وكندا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة فرنسا وكندا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  09/06/2024 في تمام  الساعة 23:15 حسب التوقيت المحلي.

تعادل منتخبا فرنسا وكندا سلبيًا في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "بوردو الجديد"، وذلك في آخر استعدادات المنتخب الفرنسي قبل خوض منافسات بطولة يورو 2024.

وشارك النجم الفرنسي كيليان مبابي في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء بعدما كان على مقاعد البدلاء، مما يؤكد جاهزيته بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في المباراة الودية الماضية ضد لوكسمبورج.

وذكرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية أنه تم اتخاذ قرار بعدم المخاطرة بمشاركة مبابي البالغ من العمر 25 عامًا بشكل كامل في المباراة، حيث عانى من كدمة في الركبة.

وكان مبابي قد سجل هدفًا في فوز منتخب فرنسا على نظيره منتخب لوكسمبورج بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت مساء الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخب الفرنسي لبطولة يورو 2024.

ويستعد المنتخب الفرنسي لخوض منافسات بطولة يورو 2024، التي تستضيفها ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو، حيث يتواجد ضمن منتخبات المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا هولندا، بولندا، والنمسا.

شارك