مباراة ودية منتخبات

00:40 08/06/2024

أمريكا
أمريكا
انتهت
1 - 5
كولومبيا
كولومبيا
عبدالله الحربي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة أمريكا وكولومبيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة أمريكا وكولومبيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة أمريكا وكولومبيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عبدالله الحربي.

تقام المباراة اليوم  08/06/2024 في تمام  الساعة 00:40 حسب التوقيت المحلي.

سحق المنتخب الكولومبي نظيره الأمريكي بنتيجة 5-1 في مباراة ودية أقيمت في لاندوفر، بالقرب من العاصمة واشنطن، ضمن استعداداتهما لخوض مسابقة كوبا أمريكا لكرة القدم التي تنطلق في الولايات المتحدة في 20 من الشهر الحالي.

تناوب على تسجيل خماسية كولومبيا كل من جون أرياس في الدقيقة 6، رافايل سانتوس بوري في الدقيقة 19، والبدلاء ريتشارد ريوس مونتويا في الدقيقة 77، خورخي كاراسكال في الدقيقة 85، ولويس سينيستيرا في الدقيقة 88.

سجل تيموثي وياه، نجل جورج وياه الفائز بالكرة الذهبية عام 1995، هدف المنتخب الأمريكي الوحيد في الدقيقة 58. ويعد هذا اللقاء الأول الذي تهتز فيه شباك المنتخب الأمريكي بخماسية منذ خسارته أمام المكسيك بالنتيجة نفسها في نهائي الكأس الذهبية عام 2009.

ستخوض الولايات المتحدة مباراة ودية ثانية أمام البرازيل، قبل أن تبدأ مشاركتها في كوبا أمريكا بمواجهة بوليفيا في 23 من الشهر الحالي في دالاس.

شارك