مباراة ودية منتخبات

02:00 09/06/2024

الأرجنتين
الأرجنتين
انتهت
1 - 0
الإكوادور
الإكوادور
موسى عيد
Sharjah Sports

تفاصيل وأحداث مباراة الأرجنتين والإكوادور في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة الأرجنتين والإكوادور في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة الأرجنتين والإكوادور في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة Sharjah Sports المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة موسى عيد.

تقام المباراة اليوم  09/06/2024 في تمام  الساعة 02:00 حسب التوقيت المحلي.

قاد جناح بنفيكا البرتغالي، أنخل دي ماريا، المنتخب الأرجنتيني بطل العالم إلى الفوز على نظيره الإكوادوري 1-0 في مباراة ودية دولية أقيمت الأحد في شيكاغو ضمن الاستعدادات لبطولة كوبا أميركا. سجل دي ماريا الهدف الوحيد في الدقيقة 40 بعد تمريرة من كريستيان روميرو، فيما كان ليونيل ميسي يجلس على مقاعد البدلاء.

حمل دي ماريا شارة القائد وسجل هدفه الدولي الحادي والثلاثين قبل أن يخرج في الدقيقة 56، ليحل محله ميسي الذي لم يتمكن من تعزيز النتيجة حتى نهاية المباراة.

تخوض الأرجنتين مباراة ودية أخرى يوم الجمعة في ماريلاند ضد غواتيمالا قبل بدء حملتها للدفاع عن لقبها في كوبا أميركا المقررة في الولايات المتحدة. وستبدأ الأرجنتين مشوارها في البطولة القارية بمواجهة كندا في 20 يونيو ضمن المجموعة الأولى التي تضم أيضًا بيرو وتشيلي.

من جانبها، تلعب الإكوادور في المجموعة الثانية بجانب فنزويلا ومنتخبين من الكونكاكاف هما المكسيك وجامايكا. في النسخة الثامنة والأربعين من البطولة القارية، تشارك ستة منتخبات من منطقة الكونكاكاف، وهي بنما وكندا وكوستاريكا والولايات المتحدة والمكسيك وجامايكا.

شارك