مباراة ودية منتخبات

21:45 10/06/2024

بولندا
بولندا
انتهت
2 - 1
تركيا
تركيا
جواد بدة
beIN Sports 2

تفاصيل وأحداث مباراة بولندا وتركيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث مباراة بولندا وتركيا في مباراة ودية منتخبات

تفاصيل وأحداث عن مباراة بولندا وتركيا في مباراة ودية منتخبات وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports 2 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة جواد بدة.

تقام المباراة اليوم  10/06/2024 في تمام  الساعة 21:45 حسب التوقيت المحلي.

انتزعت بولندا فوزاً ودياً 2-1 على ضيفتها تركيا في ختام استعدادات المنتخبين لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024، في مباراة شهدت خروج اثنين من لاعبي بولندا في الشوط الأول بسبب الإصابات، مما يزيد من مشاكل الفريق قبل البطولة.

تقدمت بولندا بهدف مبكر سجله كارول شفيدرسكي في الدقيقة 12 بعد تمريرة طولية من الظهير يان بدناريك وهيأها روبرت ليفاندوفسكي. لكن شفيدرسكي تعرض لإصابة في قدمه اليمنى أثناء الاحتفال بالهدف، مما اضطره لمغادرة المباراة بعد دقائق.

اقترب المنتخب التركي من التعادل بتسديدة قوية من محمد كريم أكتوركوغلو، لكن حارس بولندا تصدى لها. وفي المقابل، تصدى حارس تركيا لتسديدة من البديل كشيشتوف بيونتك.

خرج ليفاندوفسكي من المباراة بعد نصف ساعة بسبب آلام عضلية، وحل محله تسبر أوربانسكي. وتفتقد بولندا أيضاً جهود أركاديوش ميليك لاعب يوفنتوس الذي أصيب في الفوز 3-1 على أوكرانيا يوم الجمعة الماضي.

في الدقيقة 55، كادت تركيا أن تدرك التعادل بتسديدة من باريش ألبير يلمظ، لكن الكرة مرت فوق العارضة. وأنقذ حارس بولندا فويتشيخ تشيزني مرماه من عدة فرص خطيرة.

نجحت تركيا في التعادل في الدقيقة 77 عندما سجل باريش ألبير يلمظ من تسديدة من حدود منطقة الجزاء. وكادت تركيا أن تتقدم بعد دقيقتين مستغلة خطأ من تشيزني، لكن تسديدة كريم أكتوركوغلو اصطدمت بالعارضة.

تصدى حارس تركيا ميرت جونوك لانفراد من بيونتك في هجمة مرتدة سريعة قرب نهاية الوقت الأصلي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، سجل نيكولا زالفسكي هدف الفوز لبولندا بعد مجهود فردي رائع كلله بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تستهل بولندا مشوارها في بطولة أوروبا في 16 يونيو أمام هولندا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً النمسا وفرنسا. بينما تلعب تركيا أمام جورجيا في 18 يونيو في مستهل مشوارها بالمجموعة السادسة التي تضم البرتغال والتشيك.

شارك