الدوري الإنجليزي

22:00 14/08/2023

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
انتهت
1 - 0
وولفرهامبتون
وولفرهامبتون
أحمد البلوشي
beIN Sports Premium 1

مانشستر يونايتد وجها لوجه ضد وولفرهامبتون في افتتاحية الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وجها لوجه ضد وولفرهامبتون في افتتاحية الدوري الإنجليزي

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة أحمد البلوشي.

تقام المباراة اليوم  14/08/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

جرت المواجهة بين مانشستر يونايتد ووولفرهامبتون مساء يوم الإثنين الموافق 14 أغسطس 2023، على ملعب "أولد ترافورد"، وذلك في ختام الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

منذ الدقيقة 11، حاول فريق المضيف تهديد مرمى وولفرهامبتون، حيث قام ماركوس راشفورد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أن حارس المرمى خوسيه سا تصدى للكرة ببراعة.

ما لبث فريق مانشستر يونايتد أن واصل ضغطه من أجل هزيمة شباك الفريق الضيف، لكن دفاع وولفرهامبتون كان يقف حاجزًا صلبًا أمام تلك المحاولات.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل.

استمر الوضع كما هو في الشوط الثاني، حيث استمر التعادل السلبي في السيطرة على المباراة. إلا أن رفاييل فاران نجح في تسجيل هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 76 بتسديدة رائعة.

على الجانب الآخر، حاول وولفرهامبتون بكل جهده تحقيق هدف التعادل، حيث قدم الفريق أداءً جيدًا طوال المباراة. ومع ذلك، لم تكن الأمور في صالحه واستمر حارس مانشستر يونايتد أندريه أونانا في التألق وصده لمحاولات الفريق الضيف.

في اللحظات الأخيرة من المباراة، طالب وولفرهامبتون بركلة جزاء بسبب تدخل قوي من أونانا ضد لاعب منافس، إلا أن الحكم رفض الاحتساب ومنح مدرب وولفرهامبتون بطاقة صفراء بسبب الاعتراض.

بهذه النتيجة، نجح مانشستر يونايتد في تحقيق أول ثلاث نقاط في بداية مشواره في الدوري الإنجليزي، بينما تواصل وولفرهامبتون سجله الخالي من النقاط.


 آخر تعديل على الموضوع: 14/08/2023 21:21


شارك