تصفيات كأس العالم الإفريقية

22:00 11/06/2024

الكونغو
الكونغو
انتهت
0 - 6
المغرب
المغرب
فهد العتيبي
SSC1

تفاصيل وأحداث مباراة الكونغو والمغرب في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث مباراة الكونغو والمغرب في تصفيات كأس العالم الإفريقية

تفاصيل وأحداث عن مباراة الكونغو والمغرب في تصفيات كأس العالم الإفريقية وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة SSC1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة فهد العتيبي.

تقام المباراة اليوم  11/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

اكتسح منتخب المغرب نظيره الكونغو بنتيجة 6-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

سجل أهداف المباراة كل من عز الدين أوناحي (في الدقيقة 8)، شادي رياض (في الدقيقة 16)، وأيوب الكعبي الذي أحرز هاتريك (في الدقائق 20، 39، 53)، وسفيان رحيمي (في الدقيقة 62).

بهذا الانتصار، يتصدر منتخب المغرب جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، محققاً 3 انتصارات، مسجلاً 10 أهداف، ومستقبلاً هدفاً واحداً.

في المقابل، يحتل منتخب الكونغو المركز الخامس برصيد صفر من النقاط بعد تلقيه الهزيمة في مباراتين متتاليتين، مسجلاً هدفين ومستقبلاً 10 أهداف.

وكان منتخب المغرب قد تغلب على ضيفه منتخب زامبيا بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب أدرار بمدينة أغادير، ضمن مباريات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك