بطولة أمم أوروبا

22:00 17/06/2024

النمسا
النمسا
انتهت
0 - 1
فرنسا
فرنسا
عامر الخوذيري
beIN Sports Max 1

تفاصيل وأحداث مباراة النمسا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة النمسا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة النمسا وفرنسا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Max 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة عامر الخوذيري.

تقام المباراة اليوم  17/06/2024 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز المنتخب الفرنسي بهدفٍ دون رد على نظيره النمساوي في مباراتهما الافتتاحية ببطولة يورو 2024، التي أقيمت على ملعب "مركور شبيل آرينا" في دوسلدورف يوم الاثنين ضمن المجموعة الرابعة.

سجل هدف المباراة الوحيد النمساوي ماكسيميليان فوبر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 38، عندما حاول تشتيت كرة عرضية من كيليان مبابي، لكنه أودعها داخل شباكه برأسه.

مبابي أضاع فرصة ثمينة لتعزيز تقدم فرنسا في الدقيقة 55 بعدما وجد نفسه في موقف منفرد أمام المرمى، لكنه لم يتمكن من التسجيل ووضع الكرة بجوار القائم الأيسر. في الدقيقة 90، غادر مبابي الملعب بعد إصابة في الأنف إثر اصطدام قوي مع المدافع النمساوي كيفن دانسو.

بهذا الفوز، حصدت فرنسا أولى ثلاث نقاط لها في البطولة، محتلة المركز الثاني بفارق الأهداف خلف هولندا التي فازت على بولندا في نفس الجولة 2-1.

وفي المباراة القادمة، ستواجه فرنسا هولندا في مباراة قمة يوم الجمعة المقبل، فيما ستواجه النمسا بولندا، في لقاء يُعتبر حاسماً لطموحات كل منهما في التأهل للدور الثاني من البطولة.

شارك