الدوري المصري

19:00 17/06/2024

الزمالك
الزمالك
انتهت
1 - 2
المصري
المصري
مؤمن حسن
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة مؤمن حسن.

تقام المباراة اليوم  17/06/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

فاز فريق المصري البورسعيدي على الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم، الاثنين، على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز المصري.

افتتح فخر الدين بن يوسف التسجيل للمصري البورسعيدي في الدقيقة 20 بعد تسديدة ناجحة، ثم أضاف محمد الشامي الهدف الثاني في الدقيقة 85 بعد تمريرات متقنة داخل منطقة الجزاء.

رد الزمالك بهدف من يوسف أوباما في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بعد كرة عرضية دقيقة من سيد عبد الله نيمار.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 42 نقطة في المركز الثاني على جدول الترتيب، بينما توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الحادي عشر.

شهدت المباراة سيطرة متبادلة في الشوط الأول، حيث هدد الزمالك بالتسجيل عبر مصطفى شلبي، بينما استفاد المصري من فرصته للتقدم. في الشوط الثاني، استمر الزمالك في التهديد وأضاع ركلة جزاء، بينما استفاد المصري من تمريراته السحرية لإضافة الهدف الثاني قبل أن يرد الزمالك بالهدف الوحيد له في الوقت بدل الضائع.

شارك