الدوري المصري

19:00 18/06/2024

الإتحاد السكندري
الإتحاد السكندري
انتهت
0 - 1
الأهلي
الأهلي
محمد سيد عفيفي
ON Sport 1

تفاصيل وأحداث مباراة الإتحاد السكندري والأهلي في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث مباراة الإتحاد السكندري والأهلي في الدوري المصري

تفاصيل وأحداث عن مباراة الإتحاد السكندري والأهلي في الدوري المصري وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة ON Sport 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة محمد سيد عفيفي.

تقام المباراة اليوم  18/06/2024 في تمام  الساعة 19:00 حسب التوقيت المحلي.

في إطار مسابقة الدوري الممتاز، حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة السادسة والعشرين. سجل محمود كهربا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 67، مما رفع رصيد الأهلي إلى 39 نقطة، محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، خلف بيراميدز والمصري صاحبي المركزين الأول والثاني برصيد 42 نقطة على التوالي.

في الشوط الأول، لم يتمكن لاعبو الأهلي من استغلال الفرص المتاحة أمام مرمى الاتحاد السكندري، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، زاد الأهلي من وتيرة هجماته ونجح محمود كهربا في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 67 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات. ورغم محاولات الاتحاد السكندري في الربع الأخير من اللقاء، إلا أنهم لم يتمكنوا من تعديل النتيجة.

بهذا الفوز، يواصل الأهلي مسيرته نحو استعادة الصدارة في الدوري الممتاز، بعدما تأثر بمبارياته الإفريقية خلال الفترة الماضية.

شارك