بطولة أمم أوروبا

16:00 19/06/2024

كرواتيا
كرواتيا
انتهت
2 - 2
ألبانيا
ألبانيا

تفاصيل وأحداث مباراة كرواتيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث مباراة كرواتيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا

تفاصيل وأحداث عن مباراة كرواتيا وألبانيا في بطولة أمم أوروبا وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة null المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة null.

تقام المباراة اليوم  19/06/2024 في تمام  الساعة 16:00 حسب التوقيت المحلي.

تعادل منتخب كرواتيا مع ألبانيا 2-2 في مباراة جمعتهما اليوم على ملعب فولكسبارك في هامبورغ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في بطولة أمم أوروبا 2024.

افتتحت ألبانيا التسجيل في الشوط الأول عن طريق كازيم لاسي في الدقيقة 11 برأسية مرت من بين أيدي حارس المرمى الكرواتي. في الشوط الثاني، نجحت كرواتيا في التعادل والانتصار مؤقتًا بفضل أهداف من أندريه كراماريتش في الدقيقة 74 وهدف خطأ من كلاوديوس جاسولا في الدقيقة 76. قبل نهاية المباراة، أدرك كلاوديوس جاسولا التعادل لألبانيا من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 95.

بهذا التعادل، حصل منتخب كرواتيا على أول نقطة في البطولة بعد الخسارة الأولى أمام إسبانيا 3-0 في الجولة الأولى. في المجموعة، يتصدر إسبانيا وإيطاليا بثلاث نقاط لكل منهما قبل مواجهتهما المرتقبة غدًا، بينما حققت ألبانيا أول نقطة لها بعد الخسارة من إيطاليا 2-1 في الجولة الأولى.

المباريات الأخيرة للمجموعة ستكون يوم الاثنين المقبل، حيث يلتقي منتخب كرواتيا مع إيطاليا، بينما يواجه منتخب ألبانيا تحديًا كبيرًا أمام إسبانيا.


 آخر تعديل على الموضوع: 26/06/2024 00:50


شارك