frontpage hit counter
كأس السوبر الأوروبي 16/08/2023 22:00
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
(5) 1 - 1 (4)
انتهت
إشبيلية
إشبيلية
حسن العيدروس
beIN Sports Premium 1

تفاصيل المباراة

74% الاستحواذ 26%
7 التسديد على المرمى 4
8 الضربات الركنية 0
0 التسلل 3
0 الكروت الصفراء 3
0 الكروت الحمراء 0
8 الضربات الركنية 0

مباراة كأس السوبر الأوروبي تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني

مصدر الصورة: وكالات

تفاصيل وأحداث عن مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وستُنقل مباشرة على الهواء على العديد من القنوات الرياضية العالمية والعربية، ومن المقرر أن تُبث على قناة beIN Sports Premium 1 المتخصصة في بث المباريات في المنطقة العربية وسيقوم بالتعليق على المباراة حسن العيدروس.

تقام المباراة اليوم  16/08/2023 في تمام  الساعة 22:00 حسب التوقيت المحلي.

توج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بلقب كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه، بعد أن تمكن من الفوز على منافسه إشبيلية الإسباني بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح، بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في الوقت الأصلي. تألق ليونيل ميسي، نجم مانشستر سيتي، بشكل خاص في هذه المباراة، حيث سجل هدفًا رائعًا وقاد فريقه لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

جرت المباراة في ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" باليونان، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ولكن في الشوط الثاني شهدنا هدفين. سجل يوسف النصيري هدفًا رائعًا لإشبيلية بعد تمريرة رائعة من أكونيا. ولكن فريق مانشستر سيتي لم يتأخر كثيرًا، حيث سجل بالمر هدف التعادل بعد تمريرة من رودري. تألق الحارس ياسين بونو بصورة مميزة خلال المباراة، وأبعد العديد من التسديدات الخطيرة.

انتهت المباراة بالتعادل 1-1، وانتقلت المنافسة إلى ركلات الترجيح، وهنا أظهر مانشستر سيتي ثقة وقوة نفس مذهلة. فاز الفريق بركلات الترجيح 5-4 ليحقق لقب كأس السوبر الأوروبي لأول مرة في تاريخه. هذا الفوز يأتي كاستمرار لنجاح مانشستر سيتي الذي توج بدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

يعكس هذا الفوز التألق والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها مانشستر سيتي، وتأكيدًا على أنه من أقوى الفرق في أوروبا والعالم حاليًا. تركز الأنظار الآن على مستقبل مانشستر سيتي واستمرارية نجاحاته في المسابقات المحلية والقارية.

آخر تعديل: 17/08/2023 02:13

تابعنا